تحميل لعبة البناء Cities Skylines

واحدة من أقوى وأفضل ألعاب الكمبيوتر المخصصة لبناء المدن الكاملة، وهي تحاكي طرق التشييد والبناء الحقيقية تمامًا، فعند تحميل لعبة سيتيز سكاي لاينز للكمبيوتر ستعتبر نفسك رئيس المدينة وسيتم تحديد لك ميزانية خاصة تبدأ بها تشييد قرى أو مدينة صغيرة ومن هذه المدينة يمكن أن تربح أموالًا لتطويرها وتكبيرها، واللعبة مناسبة لعشاق ألعاب البناء وخصوصًا المدن بل هي أفضلهم، لأنها تترك اللاعب لخياله يبني ويشيد كيفما شاء، ولكن عليك أن تحذر عن تحميل لعبة Cities Skyline للكمبيوتر وتشغيلها لأنك ستواجه الكثير من الصعوبات في إدارة المدينة بعد تشييدها وبالأخص عند دخول المواطنين بها، وكلما كبر حجم المدينة كلما ازدادت المشاكل بها، فاحذر!



(Cities: Skylines) هي لعبة بناء مُدن، طُورت بواسطة شركة (Colossal Order) ، و تم نشرها عن طريق شركة (Paradox Interactive) ، و يعتبرُها المُتابعين أنها المنافس الأول للعبة (SimCity) ، في العاشر من شهر مارس طُرحت اللعبة في الأسواق من خلال موقع (Steam) علي أجهزة لينكس ، ماك و الحاسبتُركز اللعبة علي بناء المُدن و تصميمها مُحاكاةً للتخطيط الحضري الجديد. يتحكم اللاعب في تقسيم المناطق و المُقاطعات، موضع الطُرق ، فرض الضرائب ، الخدمات العامة و وسائل النقل العام بالمنطقة.
إسلوب اللعب غير متناهي، حيث من الممكن وصفه بأنه ” لعب بالرمال علي الشواطئ عبر خرائط ضخمة ” .
و يستطيع اللاعب تحديد السياسات التي تتبعُها سواءً في المدينة بأكملها أو في أحياء فردية منها.
و مقارنةً بلعبة (Cities in Motion) و هي من تطوير نفس الشركة .. نجد (Cities: Skylines) تتفوق عليها في وسائل النقل.
تستخدم (Cities: Skylines) نظام الطبقات السُكانية، و علي حسب ما يختاره اللاعب من مستويات معينة للسكان.
و أيضاً يمكن للاعب التحكم في التحسينات العامة للمدينة.. كـ بناء المدارس، محطات الإطفاء و نظام تدوير وإدارة النفايات، المستشفيات و الميزات الأخري المستخدمة في بناء المدن عموماً.
واحده من المميزات المتاحة للاعب هي تقسيم المناطق لمقاطعات أو محافظات او حتي أحياء كما يُحب،
و يمكنه تطبيق لوائح علي مقاطعة و أخري لا، مثل تقديم وسائل النقل مجاناً للسُكان للحد من ازدحام المرور أو زيادة مستويات الضرائب للأحياء الراقية أو العالية تجارياً .
أي أن (Cities: Skylines) تمنحك تحكم إداري و ميداني كامل للمدن





الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  • المعالج: Intel Core 2 Duo, 3.0GHz or AMD Athlon 64 X2 6400+, 3.2GHz
  • كرت الفيديو: nVIDIA GeForce GTX 260, 512 MB or ATI Radeon HD 5670, 512 MB (Does not support Intel Integrated Graphics Cards)
  • الرام: 4 GB
  • مساحة قرص فارغة: 4 GB
متطلبات النظام الموصى بها:
  • المعالج: Intel Core i5-3470, 3.20GHz or AMD FX-6300, 3.5Ghz
  • كرت الفيديو: nVIDIA GeForce GTX 660, 2 GB or AMD Radeon HD 7870, 2 GB (Does not support Intel Integrated Graphics Cards)
  • الرام: 6 GB
  • مساحة قرص فارغة:4 GB


تعليمات تثبيت اللعبة

بمجرد الانتهاء من تنزيل اللعبة، انقر بزر الماوس الايمن فوق ملف المضغوط المحمل ثم انقر على خيار "استخراج المجلد" ثم ابحث داخل المجلد على تطبيق تثبيت بصيغة  EXE.
بعد انتهاء من التثبيت تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على اى اخطاء فقدان ملفات DLL، ابحث على مجلد REDIST أو على COMMONREDIST وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد


تحميل اللعبة

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
إعلان