تحميل لعبة Remember Me للكمبيوتر مجانا

لعبة remember me تذكرني ‏، هي لعبة فيديو من فئة الأكشن والمغامرات تم تطويرها في ستوديو دونتنود للترفيه لصالح شركة كابكوم المتخصصة في نشر الألعاب الإلكترونية، التي قامت بإصدارها في جميع أنحاء العالم بحلول يونيو 2013 على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360.

نظرة عامة علي لعبة – Remember Me


باريس الجديدة 2084.
الذكريات الشخصية يمكن الآن رقمنة ، شراء ، بيع وتداول. آخر بقايا الخصوصية والحميمية قد جرفت في ما يبدو أنه تقدم منطقي للنمو المتفجر للشبكات الاجتماعية في بداية القرن الحادي والعشرين. المواطنون أنفسهم قبلوا مجتمع المراقبة هذا في مقابل الراحة فقط التقنية الذكية يمكن أن توفر. اقتصاد الذاكرة هذا يعطي قوة هائلة على المجتمع لحفنة فقط من الناس.
تذكر لي tm هو الشخص 3 المغامرة حيث اللاعبين تأخذ على دور نعلين السابق النخبة الذاكرة هنتر مع القدرة على اقتحام عقول الناس و سرقة أو حتى تغيير ذاكرتهم. وقامت السلطات ، خوفا من معرفتها وقدراتها ، باعتقال نيلين ومسحت ذاكرتها. بعد هروبها من السجن ، بدأت نيلين في مهمة لاستعادة هويتها ، بمساعدة صديقها الأخير والوحيد. هذا البحث عن ماضيها يؤدي إلى مطاردتها من قبل الأشخاص الذين أنشأوا مجتمع المراقبة هذا

السمات الرئيسية
تخمينية ، رؤية مذهلة لمستقبلنا-اكتشاف باريس الجديدة 2084 ، حيث الواقع المعزز ورقمنة الذاكرة قد سيطرا على حياة الناس.
لعب دور (نيلين) صائد للذاكرة النخبة ذو ماض غائم يصبح أكثر صياد ذاكرة مطلوب في (باريس) الجديدة ويختبر قوة اقتحام عقول الناس لسرقة ذكرياتهم الحصول على المعلومات التي تحتاجها مباشرة من رؤوس الناس ، لإكمال مهامك واستعادة الذاكرة الخاصة بك.
ريمكس الذاكرة – هذا الميكانيكي الجديد المبتكر يسمح للاعبين باستخدام قوى نيلين وتغيير أجزاء من ذكريات الناس في اللعب في الوقت الحقيقي. وهذا من شأنه أن يغير نظرة الشخصيات الكاملة لصورتها الذاتية والناس من حولهم ، والتي يمكن أن يكون لها عواقب خطيرة على العالم في عام 2084.
مزيج متوازن من القتال والاستكشاف-محاربة طريقك من خلال البيئات المختلفة باريس الجديدة يجب أن تقدم ، باستخدام الكفاءة نيلين في فنون الدفاع عن النفس 


متطلبات تشغيل لعبة – Remember Me

Minimum:

OS:Windows Vista®/XP, Windows 7, Windows 8
Processor:Intel® CoreTM2 Duo 2.4 Ghz or better, AMD Athlon™ X2 2.8 Ghz or better
Memory:2 GB RAM
Graphics:NVIDIA® GeForce® 8800GTS or better, ATI Radeon™ HD 3850 or better
Hard Drive:9 GB HD space
Sound:Standard audio device
Other Requirements:Broadband Internet connection

Recommended:

OS:Windows Vista®, Windows 7, Windows 8
Processor:Intel® Core™ Quad 2.7 Ghz or better, AMD Phenom™ II X4 3 Ghz or better
Memory:4 GB RAM
Graphics:NVIDIA® GeForce® GTX 560 or better
Hard Drive:9 GB HD space
Sound:Standard audio device
Other Requirements:Broadband Internet connection

تعليمات تثبيت اللعبة

بمجرد الانتهاء من تنزيل اللعبة، انقر بزر الماوس الايمن فوق ملف المضغوط المحمل ثم انقر على خيار "استخراج المجلد" ثم ابحث داخل المجلد على تطبيق تثبيت بصيغة  EXE.
بعد انتهاء من التثبيت تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على اى اخطاء فقدان ملفات DLL، ابحث على مجلد REDIST أو على COMMONREDIST وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد


تحميل اللعبة

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
إعلان