تحميل لعبة Surviving Mars: Below and Beyond للكمبيوتر

 استعمر المريخ واكتشف أسرارها بأقل عدد من الضحايا، مرحبا بك في البيت! لقد حان الوقت للمطالبة بمطالبتك على الكوكب الأحمر وبناء أول مستعمرات بشرية عاملة على المريخ! كل ما تحتاجه هو الإمدادات ، والأكسجين ، وعقود من التدريب ، والخبرة مع العواصف الرملية ، وموقف يمكن القيام به لاكتشاف الغرض من تلك المكعبات السوداء الغريبة التي ظهرت من العدم. مع القليل من التنميق ، سيكون هذا المكان رائعًا!


Surviving Mars هي شركة بناء مدينة من الخيال العلمي تدور حول استعمار المريخ والبقاء على قيد الحياة. اختر وكالة فضاء للحصول على الموارد والدعم المالي قبل تحديد موقع لمستعمرتك. قم ببناء القباب والبنية التحتية ، والبحث عن إمكانيات جديدة واستخدام الطائرات بدون طيار لفتح طرق أكثر تفصيلاً لتشكيل وتوسيع مستوطنتك. قم بزراعة طعامك أو استخراج المعادن أو الاسترخاء بجوار البار بعد يوم شاق من العمل. الأهم من ذلك كله ، مع ذلك ، هو إبقاء المستعمرين على قيد الحياة. ليست مهمة سهلة على كوكب جديد غريب.

ستكون هناك تحديات يجب التغلب عليها. نفِّذ استراتيجيتك وحسِّن فرص مستعمرتك في البقاء بينما تفتح ألغاز هذا العالم الغريب. هل أنت جاهز؟ المريخ في انتظارك.




الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: 4th Generation Intel i3 CPU or equivalent
كرت الفيديو: HD 4600/Geforce 620/Radeon 6450 or equivalent GPUs with 1 GB of video RAM
الرام: 4 GB
مساحة قرص فارغة: 6 GB
متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: 5th Generation Intel i5 CPU or equivalent
كرت الفيديو: Geforce 750 Ti or equivalent with 4GB of video RAM
الرام: 8 GB
مساحة قرص فارغة: 6 GB

تعليمات تثبيت اللعبة

بمجرد الانتهاء من تنزيل اللعبة، انقر بزر الماوس الايمن فوق ملف المضغوط المحمل ثم انقر على خيار "استخراج المجلد" ثم ابحث داخل المجلد على تطبيق تثبيت بصيغة  EXE.
بعد انتهاء من التثبيت تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على اى اخطاء فقدان ملفات DLL، ابحث على مجلد REDIST أو على COMMONREDIST وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد


تحميل اللعبة

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
إعلان